About العناية بالوزن بعد الولادة

Wiki Article

يجب على المرأة الإهتمام يثديها بهذه الطريقة حتى تسعر أن صدرها أصبح طريا وخاليا بشكل ما من الحليب.

ان اعراض الحمل قد تدل على احتمالية وجود حمل لكنها لا تؤكده حيث يتم التاكد من وجود الحمل في مراحله ...

نعم، تقلبات المزاج شائعة بسبب التغيرات الهرمونية. ومع ذلك، إذا كنتِ تعانين من مشاعر الحزن المستمرة أو اليأس أو عدم الاهتمام بالأنشطة، فقد يكون ذلك اكتئاب ما بعد الولادة. اطلب المساعدة من أخصائي الرعاية الصحية إذا لزم الأمر.

في حال عودة الدورة الشهرية أثناء الرضاعة، لا يمكن الاعتماد على الرضاعة الطبيعية  في منع الحمل، ومن المهم اتباع إحدى وسائل منع الحمل المناسبة.

يصعب على المراة التنبؤ بنمط حياتها بعد ولادة طفل جديد فعلى الرغم من انه يبعث السعادة بالمنزل ولكن يصاحب هذا ...

نوم الأم بعد الولادة ونوم الطفل في أسرة معالجة بمبيدات الحشرات في المناطق التي تنتشر فيها الأوبئة، مثل مرض الملاريا.

شجع التواصل المفتوح مع شريكك أو نظام الدعم بشأن احتياجاتك. يمكنهم المساعدة في المهام المنزلية، وتقديم الدعم العاطفي، ومنحك فترات راحة للرعاية الذاتية.

إن جلب حياة جديدة إلى العالم هي رحلة معجزة، ولكن من المهم أن تتذكر أن الرحلة لا تنتهي بالتسليم. في الواقع، إنها مجرد بداية لفصل جديد في حياة الأم. تتطلب الفترة التي تلي الولادة، والمعروفة بمرحلة ما بعد الولادة، اهتمامًا ورعاية دقيقين. تعد انقر على الرابط رعاية ما بعد الولادة، والتي يشار إليها أيضًا باسم رعاية ما بعد الولادة أو رعاية ما بعد الولادة، جانبًا مهمًا من هذه الرحلة.

القيام بدعم منطقة المعدة: خاصة عند العطس أو السعال أو الضحك، ومن الممكن القيام بذلك من خلال وضع يدك على منطقة البطن للإمساك به ودعمه.

تستطيع المرأة أن تضع قطعة قماش مبللة ودافئة على ثديها للتخفيف من الألم الاحتقان.

تناول البروتينات الصحية مثل البيض، والمكسرات، والأسماك، ومنتجات الألبان، حيث تساعد عمليات الأيض وتزيد الشعور بالامتلاء وتقليل الشهية.

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

اجلسي في حمام ماء دافئ وعميق بشكل كافٍ لتغطية الأرداف والفخذين لمدة خمس دقائق. استخدمي الماء البارد إذا وجدتِ أن مفعوله أفضل في تخفيف الألم.

يمكن ممارسة رياضة المشي أثناء حمل الطفل الرضيع في بادئ الأمر.

Report this wiki page